إلهام شاهين عن زيارة ضريح شيعي: “كلها أماكن دينية بندعي ربنا فيها”

إلهام شاهين عن زيارة ضريح شيعي: "كلها أماكن دينية بندعي ربنا فيها"

علقت الفنانة إلهام شاهين، على زيارتها لضريح الإمام الشيعي موسى الكاظمي، أثناء زيارتها إلى العاصمة العراقية بغداد.

وقال “إلهام”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc”، إنها شاركت في مهرجان بابل للثقافة والفنون، موضحةً أن الدكتور عبدالأمير الحمداني وزير الثقافة العرباقي، ورئيس المهرجان الدكتور علي الشلاه، الذي كان عضو مجلس الشعب ومتحدث باسم رئاسة الجمهورية ووزير للإعلام.

وأضافت: “سافرت بالأمس من بغداد إلى بابل، وكان مرهقًا للغاية، حيث استغرق 3 ساعات، وعندما وصلت إلى بابل نسيت التعب، لأنها رائعة للغاية”.

وتابعت: “ذهبت لرؤية حدائق بابل المعلقة، وللأسف تعرضت الكثير من الآثار لبابل للدمار، وهو ما أحزنني جدًا، لأن الحفاظ على التراث والحضارة أمر في غاية الأهمية”.

وواصلت: “عندما دخلت المسرح شعرت كأنني أصعد الهرم، فقد كان رائعًا وشعرت بهيبة، وكان هناك حوالي 6 آلاف شخص، واستقبلوني استقبالًا كان رائعًا أكثر مما كنت أتخيل، وعندما حملت العلم العراقي فرح الجمهور كثيرًا، وعزيت الجمهور في ضحايا العبارة”.

وأوضحت: “عندما انتهى الحفل، كان الوقت متأخرًا، وسألت عن جهة الناس، وأخبروني أنهم ذاهبون لضريح الإمام موسى الكاظم، بمناسبة ذكرى استشهاده، فقررت تغيير ملابسي وارتديت طرحة وبنطلونا وللأسف التصوير هناك ممنوع، ورغبت في مشاركة العراقيين في هذه المناسبات.. كلها أماكن دينية وبندعي فيها ربنا”.

وتقدم عدد من قنوات من شبكة قنوات “MBC” بثًا مشتركًا، لحلقة اليوم من برنامج “الحكاية”، أبرزها إم بي سي مصر وإم بي سي العراق.

قد يعجبك ايضا