“مالكش حاجة عندي”.. جملة أنهت حياة سيدة على يد عشيقها بأوسيم

“مالكش حاجة عندي”.. جملة أنهت حياة سيدة على يد عشيقها بأوسيم

صوت صراخ تنامي إلى مسامع الجدة داخل منزل بسيط بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، أسرعت إلى مصدره حيث غرفة ابنتها المطلقة التي تقيم معها ورضيعها فوجدتها جثة هامدة قبل أن تكتشف الطامة الكبرى أنها تعرضت للخنق.

فور تلقيه البلاغ، انتقل المقدم محمود بسيوني نائب مأمور قسم أوسيم، إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أن الجثة لسيدة ثلاثينية ترتدي ملابسها كاملة، وتوجد بها آثار خنق بمنطقة الرقبة، وآثار عنف بالأذن وأفادت والدتها بأنها كانت ترتدي قرطا ذهبيا، مما يشير إلى سرقته بعد قتلها بالإضافة إلى اختفاء هاتفها المحمول.

سلامة منافذ المنزل، وعدم وجود كسر في الأبواب دفع رجال المباحث للتفكير في أن الجاني ليس غريبا، وأنه دلف إلى الداخل بطريقة شرعية.

شكل العميد عمرو عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة فريق بحث ترأسه العقيد محمد عرفان مفتش القطاع، وتوصلت جهود المقدم أمثل حرحش ويكل الفرقة إلى وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليها ومبيض محارة يدعى “م.ج”، أصل إقامته سوهاج، وأنه كان يتردد عليها في المنزل، فأمكن ضبطه بالتنسيق مع أمن سوهاج.

أمام اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة، أقر المتهم بجريمته، وأن مشادة كلامية نشبت بينه والضحية بسبب مطالبته لها برد مبلغ 4 آلاف جنيه اقترضتهم ننه في وقت سابق إلا أنها رفضت “مالكش حاجة عندي” فخنقها واستولى على قرطها وهاتفها وفر إلى بلدته.

قد يعجبك ايضا