القصة الكاملة للعنتيل الكفيف.. أربعيني يستدرج الفتيات ويصورهن بأوضاع مُخلة – إليكم التفاصيل

القصة الكاملة للعنتيل الكفيف.. أربعيني يستدرج الفتيات ويصورهن بأوضاع مُخلة – إليكم التفاصيل

تلقى قسم شرطة النهضة، بلاغًا من «م. و» البالغ عمرها 14 عامًا، تتهم فيه رجلًا كفيفًا باستدراجها لتنظيف شقته وقام بالاعتداء عليها وتصويرها بمساعدة صديقه، وتهديدها إذا لم تواظب على الحضور له.

وفور تلقي البلاغ، قام الجهات الأمنية بإجراء التحريات اللازمة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: «محمد.س» وهو كفيف يبلغ عمره 45 عامًا، وصديقه «مدحت.م» البالغ عمره 18 عامًا، حيث يقوم الأول باستدراج الفتيات لتنظيف شقته، ويقوم تصويرهن بمساعدة المتهم الثاني.

وألقت أجهزة الأمن بمنطقة النهضة، القبض على العنتيل الكفيف وصديقه، وتم تحرير محضر يفيد استدراجهما للفتيات وتصويرهن فى أوضاع مُخلة، وتولت النيابة التحقيقات.

يُذكر أنه انتشرت فيديوهات ، لشخص يدعى «إسماعيل.ا» بالغ من العمر 39 سنة، صاحب محل قطع غيار «توك توك» في إحدى قرى بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

وتحتوى الفيديوهات على تصويره العديد من السيدات، داخل إحدى الشقق بالقرية، وظهور أكثر من سيدة في الفيديوهات التي يتم تداولها داخل القرية. قرار جديد من المحكمة بشأن عنتيل المحلة الكبرى.

الواقعة ترجع لقيام “إسماعيل”، بتصوير عددًا من السيدات ، وحفظ تلك الفيديوهات على لاب توب، وقام صديق له بالعبث بالجهاز والحصول على نسخة منها، وهدده بنشرها في حالة عدم الاستجابة لمطالبه.

وأمرت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بحبس مصور ومروج الفيديوهات التي ظهر فيها أحد الأشخاص وهو صاحب محل قطع غيار بإحدى قرى مركز المحلة الكبرى، في القضية المعروفة إعلاميا بـ”عنتيل المحلة الجديد”.

قد يعجبك ايضا